TitlePublisherAuthorsSubjects
حكي قراياوحكي سرايااضواء على اقوال وافكار العامة في لبنانمؤسسة نوفل
لئلا تضيعمؤسسة نوفل
في الزوايا خبايامؤسسة نوفل
الناس بالناس: حكايات وخبرات عن الناس وللناسمؤسسة نوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : لئلا تضيع في الزوايا خبايا - المجلد الاولنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : حكي قرايا وحكي سرايا شيح بريحنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : الناس بالناس حيص بيص - المجلد الثالثنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : الحبل على الجرار جود من الموجود - المجلد الرابعنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : ثمانون او العمر الدائب في البحث عن المتاعب القيل والقال والنظر في عقنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : قال المثل الناس اجناس - المجلد السادسنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : اقعد اعوج واحكي جالس من كل وادي عصا - المجلد السابعنوفل
سلام الراسي الاعمال الكاملة : يا جبل ما يهزك ريح احسن ايامك سماع كلامك - المجلد الثامننوفل
شيح بريحمؤسسة نوفل

Copyright © 2019 An-Najah National University.
All Rights Reserved.